نصائح لفرز الأشياء التي لا تحتاجها قبل الانتقال ـ شركة نقل اثاث بجازان


سيوفر لك فرز متعلقاتك قبل حزم أمتعتك وقتك ومالك. لن تضطر إلى حزم وتفريغ الأشياء التي لا تحتاجها ، وستقل تكلفة نقل أشياء أقل. هذا مهم بشكل خاص للأشخاص الذين ينتقلون إلى مدينة أو ولاية أو بلد جديد. إذا كنت في حيرة من كيفية البدء في الفرز ، فستساعدك مشاركة المدونة هذه في اكتساب نظرة ثاقبة.



نصائح لمساعدتك على فرز الأشياء التي لا تحتاجها قبل الانتقال

1 - عمل قائمة بالاحتياجات

اكتب قائمة بالأشياء التي يجب أن تأخذها معك. وهذا يشمل الأثاث والأطباق والملابس. ليس كل الأثاث بحاجة إلى النقل. يجب فقط تعبئة العناصر التي ستستخدمها في منزلك الجديد.

2 - حدد وقتًا للبدء

بعد أن تكون لديك قائمة بالأشياء التي يجب أن تكون لديك ، خصص وقتًا لبدء الفرز. لا بأس أن تفعل ذلك قليلاً في كل مرة. تأكد من تضمين بعض الأشياء الممتعة أيضًا. إذا كان لديك أطفال ، دعهم يساعدونك في اختيار الألعاب التي يريدون أخذها معهم.

3 - ابدأ في غرفة واحدة

اختر غرفة واحدة لتبدأ فيها حتى تتمكن من تركيز انتباهك عليها. قد يكون من الأسهل البدء في القبو أو المرآب. يمكنك نقل كل أغراضك بهذه الطريقة ثم إعادتها إلى المنزل قطعة قطعة.

4 - فرز الأشياء إلى أكوام

بينما تتصفح أغراضك ، ضع الأشياء في أكوام. يمكنك تكوين الفئات. على سبيل المثال ، يمكنك فرز الأشياء حسب الغرفة ، مثل المطبخ والحمام وغرفة الألعاب.

يمكنك أيضًا الفرز حسب نوع العناصر مثل الأطباق والأكواب والأواني الفضية. هناك طريقة أخرى للفرز وهي مصدر العناصر. يمكن وضع الأشياء التي تم الحصول عليها من صديق أو قريب في كومة مميزة. هذا يمكن أن يساعدك في توفير الوقت. إذا كنت لا تعرف من أين جاء شيء ما ، فلن تضطر إلى المرور عبر الكومة بأكملها للعثور عليها.

5 - فرز حسب القيمة

سيساعدك فرز الأشياء حسب القيمة على تحديد ما تريد الاحتفاظ به وما لا تريده. على سبيل المثال ، إذا لم يكن لديك أطفال ، فقد لا ترغب في الاحتفاظ بالألعاب. لن يتم استخدامها. إذا كان لديك أطفال ، فعليك الاحتفاظ بالألعاب التي يحبونها. استخدم نفس الطريقة للملابس. احتفظ فقط بالأشياء التي تناسبك أو تناسب أفراد عائلتك.

6 - عمل جرد

إذا كنت تريد الاحتفاظ بالأشياء التي قمت بفرزها بالفعل ، فقم بعمل جرد لما تريد الاحتفاظ به. سيساعدك هذا في تحديد ما يجب إزالته من المنزل وما يجب الاحتفاظ به.

استنتاج

سيوفر لك فرز متعلقاتك قبل الانتقال الكثير من الوقت والمال. لن تضطر إلى حزم وتفريغ الممتلكات التي لا تحتاجها ، وسوف تنفق أموالًا أقل على التنقل. إذا كان لديك أطفال ، فدعهم يساعدونك في فرز الأشياء أيضًا. قد يكونون قادرين على تحديد الأشياء التي ترغب في الاحتفاظ بها.

إذا كنت بحاجة إلى شركة نقل عفش . سواء كان الأمر يتعلق بنقل منزل أو نقل عنصر أو شراء عملية شراء كبيرة عبر الإنترنت ، فإن شركات نقل عفش بجازان يدعمك! احجز عامل إزالة اليوم بدءًا من في الساعة فقط.

آخر الملاحة


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نصائح لفرز الأشياء التي لا تحتاجها قبل الانتقال ـ شركة نقل اثاث بجازان

سيوفر لك فرز متعلقاتك قبل حزم أمتعتك وقتك ومالك. لن تضطر إلى حزم وتفريغ الأشياء التي لا تحتاجها ، وستقل تكلفة نقل أشياء أقل. هذا مهم بشكل خا...